الأحد، 20 سبتمبر 2020

لعبة - City Island 5 ‏- مهكرة لهواتف الاندرويد الايفون  ( حـمـلـهـا الان )

لعبة - City Island 5 ‏- مهكرة لهواتف الاندرويد الايفون ( حـمـلـهـا الان )

 في هذا المقطع نلعب لعبة جزيرة المدينة 5 | City Island 5 الغنية عن التعريف !!


 ● ███ City Island 5 ███ ●

═════════▼▼═════════

City Island 5 - Tycoon Building (MOD، Unlimited Money) - أحد أشهر أجهزة المحاكاة الحضرية على منصات الهواتف المحمولة. فاز هذا الاعتراف بين عشاق مشروع النوع بفضل الرسومات الممتازة والاختيار الهائل للمباني والمباني والمواقع التفصيلية والأهم من ذلك النموذج الاقتصادي الواقعي. والآن ، أمامنا الجزء الخامس من الامتياز ، والذي احتفظ بعناصر اللعب الرئيسية للأجزاء السابقة ، بينما لم ينس المطورون بالتأكيد إضافة عناصر جديدة وحلول اللعب. لذلك بالنسبة لجميع محبي السلسلة ، والنوع ككل ، ستكون لعبة City Island 5 - Tycoon Building Offline Sim إضافة ممتازة إلى المجموعة.


قم ببناء مدينة ، مدينتك

" City Island 5 " - "Tycoon Building Simulation Offline " ، لعبة بناء مدينة جديدة من Sparkling Society ، ستجعلك رئيس بلدية بلدة صغيرة تبدأ من جزيرة واحدة فقط. أرسل منطادك لاستكشاف العالم وفتح جزر جديدة جميلة لبناء مدنك الجديدة عليها. في معظم ألعاب بناء المدن ، فأنت تدير مدينة واحدة فقط ، ولكن في  "City Island 5 - Offline Tycoon Building Sim Game"  سوف تقوم بتوسيع أفقك وآفاقك إلى جزر جديدة ، ولكل منها موضوع وسطح مختلفان لبناء مدينة عليها. يمكن أيضًا لعب لعبة المدينة هذه كلعبة غير متصلة بالإنترنت ، لذا يمكنك بناء مدينتك الخاصة بدون الإنترنت أو عندما لا يكون لديك اتصال wifi. انضم إلى ملايين اللاعبين مع سلسلة ألعاب بناء المدن الأكثر شهرة على الهاتف المحمول!


من مدينة إلى مدينة إلى مدينة

ستبدأ مدينتك الصغيرة كقرية ، لكن مدينتك ستكبر عن طريق وضع المزيد من المباني ، وفتح جزر جديدة.  تشتهر ألعاب البناء في  سلسلة ألعاب City Island " sim " بمكافأتها المجانية للعب الألعاب غير المتصلة بالإنترنت ، المليئة بالمهام والكثير من المحتوى ، مع دائمًا ما تفعله. قم بزيارة بلدات ومدن جيرانك أو قم بزيارة مدينتي.


بناء مدينة بهدف ، لغرض

تندرج ألعاب بناء المدينة المحاكاة هذه ضمن الفئة: ألعاب بناء المدينة غير الرسمية الممتعة بدون اتصال بالإنترنت مجانًا. هذا يعني أنك لن تشعر بالملل أبدًا من لعب  "City Island 5 - Offline Tycoon Building Sim Game" ! بجانب مئات المباني التي سيتم فتحها ، تحتوي ألعاب بناء مدينة الجزيرة هذه على عشرات المهام لكسب صناديق الكنوز المليئة بأشياء رائعة جدًا. صمم وابني مدينتك الجزرية بالطريقة التي تريدها ، والعب مع الأصدقاء لمساعدة بعضهم البعض. تأتي ألعاب محاكاة قطب المال غير الرسمية هذه مع الكثير من المباني والجزر الرائعة لفتحها وستجعلك بالتأكيد تلتزم بجلسات طويلة لجمع الكثير من المال لجعل مدينتك ومدنك تنمو وتصممها كما تريد لبناء مدينة.

"City Island 5 - Tycoon Building Simulation Offline"  ألعاب City Builder

تنزيل City Island 5 - Tycoon Building (MOD، Unlimited Money

تنزيل ملف apk

---------------------

1- تنزيل ملف apk. إذا قمت بالتحديث وتم تنزيل الإصدار السابق من التطبيق منا ، فإننا نضعه على رأس الإصدار القديم ، وإلا فإن الأداء (تخزين البيانات) غير مضمون

-

2- السماح في إعدادات تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة (مرة واحدة)

-

3- تثبيت APK (على سبيل المثال ، باستخدام أي مدير ملفات)

--

5- قم بتشغيل التطبيق

يقع في تعليمة فيديو قصير عن تثبيت التطبيقات مع مخبأ هنا 

-

📂🔻حجم

----------------

🏆/ 222 mb

🏆/  أندرويد 4.4 +

🏆/ الإصدار: 2.19.6.0

 $ 


تحميل اللعبه

Download Click Here ios Click Here


      ● ███ 🅒🅘🅣🅨 🅖🅐🅜🅘🅝🅖 ███ ●


0 Comments: