السبت، 16 يوليو 2022

 SpongeBob Krusty Cook Off ‏- مهكرة حملها الان

SpongeBob Krusty Cook Off ‏- مهكرة حملها الان

 

 هي لعبة كاجوال ممتعة والتي تتحكم فيها في مطعم لتحضير الفطور والذي يوجد أمام منزل SpongeBob SquarePants. إنها لعبة تدبير زمني حيث ينبغي عليك إطعام كل الشخصيات في هذه السلسلة الكارتونية الشهيرة.


سينبغي عليك في بداية اللعبة تحضير الكعك من أجل كل الزبناء الذين يترددون على مطعمك. ويعتبر هذا الأمر سهلا للغاية بالنظر إلى أن كل ما ينبغي عليك القيام به هو النقر على المقادير التي ترغب في تقديمها، على الرغم من أنك ستكون مطالبا في أغلب الأحيان بتحضيرها هي أولا. وعلى سبيل المثال، سينبغي عليك أن تقوم أولا بتحضير الكعك، ثم وضع الهلام عليه إن طلبه زبناؤك بطبيعة الحال.


يمكنك العمل في الوقت المتوفر بين المستويات على تطوير مطعمك حتى تصير قادرا على تقديم أطباق أكثر، مقادير أكثر، أو الزيادة في ثمن طعامك. سيكون بإمكانك أيضا تغيير مظهر مطعمك، طاولاته، كراسيه، وغيرها من قطع الأثاث. وكلما كنت سريعا في خدمة زبنائك، ربحت قطعا نقدية أكثر لتواصل تقدمك في مغامرة الطبخ هذه التي تجري في أعماق البحر. هذا وسيكون بإمكانك أيضا تحضير طبق Crabby Patties الشهير!


SpongeBob: Krusty Cook-Off هي لعبة طبخ ممتعة والتي سيتستمتع بها المستخدمون من مختلف الأعمار، وذلك بفضل طريقة لعبها البسيطة. ستجد أمامك المئات من المستويات حيث يمكنك أن تبرز مهاراتك في الطبخ مع شخصيات شأن Patrick Star وSquidward وSandy Cheeks وMr. Krab.


🔥 تحميل الألعاب 🔥

▬▬▬▬▬▬▬▬▬

🔥

🔥

▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬▬

0 Comments: