الجمعة، 12 يونيو 2020

لعبة - FRONTLINE COMMANDO D DAY - مهكرة لهواتف الاندرويد الايفون - حـمـلـهـا الان

لعبة - FRONTLINE COMMANDO D DAY - مهكرة لهواتف الاندرويد الايفون - حـمـلـهـا الان

وصف لعبه FRONTLINE COMMANDO D DAY ---------------------------------------------------- لعبه FRONTLINE COMMANDO D DAY هي قُد التهمة في D-Day كنصيحة الرمح في أكبر غزو للحلفاء على WW2! هزيمة قوات الاحتلال واستعادة فرنسا ؛ اقتحام الشواطئ ، قم بتنظيف الخنادق وتحرير المدن أثناء قتالك عبر ريف نورماندي. انظر وشعر بالعمل! بي لعبه FRONTLINE COMMANDO D DAY
اختبر مطلق النار من منظور الشخص الثالث مع صور مذهلة بجودة وحدة التحكم ، وعناصر تحكم دقيقة ، وفيزياء متقدمة ، وبيئات قابلة للتدمير ، ومقاطع صوتية كاملة. القفز في خضم المعركة ودفع جهازك إلى أقصى حد!
حملة لاعب واحد ضخمة! في لعبه FRONTLINE COMMANDO D DAY
تجربة 5 حملات منفصلة مع 145 مهمة منفصلة على أساس عمليات الإنزال الفعلية على الشاطئ ؛ جونو ، سورد ، يوتا ، الذهب وأوماها. تدمير الدبابات والمدافع القوية للسماح للقوات المتحالفة بالتقدم. خذ مسدسًا ثابتًا وانزله من المواقع المحصنة. قم بإدارة البنادق المضادة للطائرات من طراز Ack-Ack لإنزال القاذفات ومرافقيهم قبل أن يتمكنوا من إطلاق حمولاتهم.
اركض عبر الحروب! في لعبه FRONTLINE COMMANDO D DAY
معركة طريقك إلى قلب أراضي العدو! اركض في مناجم التهرب من أرض المعركة وتجاوز الحواجز بينما تنتقل إلى نقطة التغطية التالية لتجنب نيران العدو. تنبثق من نقاط تغطية قابلة للتدمير لإشراك موجات الأعداء!
أمر بترسانة أسلحة قاتلة! داخل لعبه FRONTLINE COMMANDO D DAY انتقل إلى الخط الأمامي مع مجموعة من الأسلحة الكلاسيكية من الحرب العالمية 2. احصل على بندقية تاريخية لإسقاط الأعداء بدقة أو ، إذا كنت تفضل ، رشاش لإطلاق العنان لوابل من الرصاص. قم باستدعاء ضربات المدفعية ضد جنود العدو الراسخين أو تحمل البازوكا لتقليل الدبابة إلى ركام.
يرجى ملاحظة ما يلي: - هذه اللعبة مجانية للعب ، ولكن يمكنك اختيار دفع أموال حقيقية مقابل بعض العناصر الإضافية ، والتي ستحمل حسابك على Google. يمكنك تعطيل الشراء داخل التطبيق من خلال ضبط إعدادات جهازك. -هذه اللعبة غير مخصصة للأطفال. - الرجاء الشراء بعناية. - يظهر الإعلان في هذه اللعبة. - قد تسمح هذه اللعبة للمستخدمين بالتفاعل مع بعضهم البعض (على سبيل المثال ، غرف الدردشة ، الدردشة من لاعب لآخر ، المراسلة) اعتمادًا على توفر هذه الميزات. الربط بمواقع التواصل الاجتماعي غير مخصص للأشخاص الذين ينتهكون القواعد المعمول بها لمواقع التواصل الاجتماعي هذه. - مطلوب اتصال الشبكة للعب.
التحميل الالعاب

The first file  -  الملف الاول 
apk CLICK HERE
The second file - الملف الثاني  
.

هناك تعليقان (2):